°¨™¤I منتدى هندسه كفرالشيخ I¤™¨°

السلام عليكم ورحمة الله
اخى الزائر الكريم
أسعدنا تشريفك للمنتدى
ونأمل فى الاستفادة منك وتقديم الفائددة لك
فلا تحرمنا وإياك من الفائدة
لكى تتمكن من المشاركه معنا
تفضل بالتسجيل فى المنتدى
إدارة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم ورحمة الله
اخى الزائر الكريم
أسعدنا تشريفك للمنتدى
ونأمل فى الاستفادة منك وتقديم الفائددة لك
فلا تحرمنا وإياك من الفائدة
لكى تتمكن من المشاركه معنا
تفضل بالتسجيل فى المنتدى
إدارة المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•^v^–[ مهندسون تحت الانشاء ]–^v^•

السعيد نصير
ادم
eng_hellboy9080
شاعر المنتدى
محيى
9 مشترك

عشاق كاظم ونزار قبانى

محيى
    محيى
    اولى منتدى
    اولى منتدى

ذكر

جديد عشاق كاظم ونزار قبانى

مُساهمة من طرف محيى 28/04/08, 12:13 pm

صبلي من ايدك مي ورد عطرك يخليني انسعد يا اهل الهوى خبروني شفتو ورد يطلب ورد اه واه من ايد كل البلى من ايدي من صافحتهى اتكربت واتسرب لوريد ياايدي ليش اترجفين هوا صيفنه اتحول برد اه واه من اراسي كل البلى من راسي سلمهى من اول يوم كل مفاتيح احساسي دايخ يفكر بيها ويكول ماعندي قصد الك صلطه على والك باس ملك من لمس خدينك واك باس ولك اهدى ولك كافي ياورد الورود اجرحت ايديه يـــــــاورد ياورد ياورد الاورود اجرحت ايديه

يا صايغين الذهب
    ياصايغين الذهب حبيت ادلعها وشوفولي خاتم حلو يستاهل اصبعها مو بس خواتم ذهب تستاهل عيوني خلوني يااهل الهوى على كيفي خلوني لاالبسها واشيكها وادلعها واخلي حتى البنات من تمشي تتبعها مو بس حبيبت عمر هيا العمر هيا تامر عليه امر وتمني يا ابنيه لا البسها واشيكها وادلعها واخلي حتى البنات من تمشي تتبعها يا صايغين الذهب حبيت ادلعها شوفولي خاتم حلو يستاهل اصبعها
    سيده عمري الفاضله
    سيده عمري الفاضله هذي رساله عابره من عاشق مضطهد حبر الدموع انتهى ا كتبلك بحبر القلم اول رساله عتب داخلها صرخت الم يا امراه قاسيه انا بشر مو صنم احترمي مشاعر رجل انضلم اخ اه لو كنتي بمكاني كان كلتيلي انتقم لاكن اني مو اناني وعمري ما احب الضلم سيده عمري الفاضله يا ما وياما حاولت افتح معك باب الحوار وانتي الي كنتي تغلقي ياما وياما واتنازلت واتحملت ضيم ومرار بسب كل ما تفعليه اه التضحيه والمحبه من طرف واحد قاتله سيده عمري ارجوكي يانور عيني كوني حنونه وعادله
    سيده عمري الفاضله ما كنت اتمنى الجى للرسائل كوسيله الا عد ما نفض صبر وماشفت باليد حيله واخيرا اعذريني وماتفهميني غلط اضعف الايمان اريدك اتراجعي نفسك فقط سيده عمري حبيبك المضطهد ……

ضاقت عليه كأنها تابوت
    ضاقت عليه كأنها تابوت لاكن مايئباه الرجاء يموت يا صاحبي ان غبت عنك موعدا بعد الرحيل ينفع الياقوت عجل فقد سحق الزمن مشاعري عجل بركان شوقي هأجا مكبوتو تبكي وتندم في غدا لاكنما وا ضيعتا اذا الاوان يفوتو يا تعبنه يا سهرنا يا قهرنا يا ربانه والله دنيا واله دنيا تحتفل وحدك حبيبي واحتفل وحي انا سنه صعبه يا حبيبي وين كنه بكل سنه اتخيلك شاغل الجلسه وقمر بين الحاضرين تبتسم تضحك تغني وداخلك جدا حزين ودي اضمك يا حبيبي ودي ابوسك ياحبيبي ودي ودي لاكن ضاع ودي وضعت من ايدك انا انا وناري وذكريات وصورتك بين الشموع اغنيلك يا حبيبي لا انغامي دموع والله دنيا والله دنيا

الى التلميذه
    قولي ولو كذبا كلاما ناعما قد كاد يقتلني بك التمثالو مازلتي في فن لمحب طفلتا بيني وبينك ابحر وجبال لم تستطيعي بعدان تتفهمي ان الرجال جميعهم اطفالوفأذا وقفت امام حسنك صامتا فالصمت في حرم الجمال جمالو كليماتنا في الحب تقتل حبنا ان الحروف تموت حين تقالو قلي ولو كذبا كلاما ناعما قد كان يقتلني بك التمثالو قصص الهوى قد جننتكي فكلها غيبوبه وخرافتا وخيال الحب ليسه روايه ياحلوتي بختامها يتزوج الابطال هو ان نثور لاي شى تافه هو ياسنا هو شكنا القتالو هو هذا الكف التي تغتالنا ونقبل الكف التي تغتالو قلي ولو كذاب كلاما ناعما قد كان يقتلني بك التمثالو

يــــدكــــــــــــي

يدكي التي حطت على كتفي كحمامه نزلت لكي تشرب عندي تساوي الف امنيه ياليتها تبقى ولا تذهب الشمس نأمتون على كتفي قبلتها الفا ولن اتعب تلك الجميله كيف ارفضها من يرفض السكن على كوكب قولي لها تمضي برحلتها فلها جميع ما ترغب تلك الجميله كيف ارفضها من يرفض السكن على كوكب قولي لها تمضي برحلتها فلها جميع ماترغب تلك الجميله كيف اقنعها اني بها معجب معجب يدكي الصغيره طفله هربت ماذا اقول لطفله تلعب انا ساهر ومعي يد مرأ بيضاء هل الشاء وهل اطيب تلك الجميله كيف اقنعها اني بها معجب بها معجب.. يدكي يدكي
    يالي انت ناسي

يالي انت ناسي انا بحياتك كنت ايه؟؟؟
    انا حب غالي لسه بدور عليه!!!! لو عامل نسيني هت عينك في عيني هات عينيك في عينيى بس انت فكرني والبك نكرني والي مبينا هان.

اتمنى اشوفك

اتمنى اشوفك اتمنى اشوفك الليله انا احلم واتمنى باحلامي اشوفك اتمنى يا وسفه انا بس اظل اتمنى حبيبي اكثر غرامك بروحي اثر ابعدت عني حبيتك اكثر شوكي خذاني وياك للجنه ياوسفه انا بس اضل اتمنى حبيبي تسئلني ناسي عن قصتي تئسال يكولون قاسي حبي الاول حبيبي تذكر ليالي العمر وحنا نغني يا غالي ياما فرحنا اتمنى اشوف اتمنى بأحلامي اشوفك اتمنى يا وسفه انا بس اضل اتمنى .

واعدتني

واعدتني واعدتني وبعدت عني ومشيت كتلي نبقى اثنين لاكن ما بقيت اني متعود متعود عليك روحي احسها بين ايدك وانت تدري غير حبك ما رضيت واعدتني تكون ظلي هسه انا بلايه ضل ماجنت ادري تملني كلبي منك ما يمل انا متعود متعود عليك روحي احسها بين ايدك وانت تدري غير حبك ما رضيت بنتضارك يا حبيبي اني راح اكظي العمر شوكي الي بيه ما يكدر يغيره لا عذاب ولا سهر ….. وانت تدري غير حبك ما رضيــــــــــت .

وين رايح

وين رايح بهل السهوله هانت العشره عليك........وين رايح انجرح صوتي وانا انادي عليك..يعني مرتاح بغيابي ولا ماهمك عذابي كل شي والله يسالني عليك...انا ما احبك انا اتنفس هواك..كل مافيني يصوت لك ابيك ضاعت اسنيني .........وتاليها معاك رد روحي لاتضيعها بايديك.. ويــــــــن رايـــــــــح ..انته مثل العمر مره في حياتي ماتكرر مرتين.....والله لو لي عمر ثاني والله لعيش بمرتين..ايه احبك ايه احبك حب اغلى من حياتي....حب هنى لي حياتي فوق كل العاشقين انا ما احبك انا ...اه اتنفس هواك...شفت هذا البعد كله من اجيك مايساوي خطوتين...شفت هذا الكون كله من اجيك مايسوي خطوتين...كافي صدمه ياحبيبي لا ماتحمل صدمتين يا احبك او احبك اختار..... من هل الكلميتن والله دمرني الحنين شوف دمرني الحنين...انـــ ما احبك انا ا اه اه اتنفس هواك

احبـــــــــــك

احبك عدد ماقالو العشاق احبك....احبك عدد ماسطرت الاوراق كلمه احبك...احب شمسك وحب ظلك............................ وحب همسك واحب صمتك....واحب الليل لانك جمرته وضيه ......... واحب النور لانك نور هل الدنيه......حبيبي اذا مر يوم وما شفتك....حبيبي اناظر في الخيال رسمك كانك لي وناظرتك....حبيب
    الروح لو تدري حياتي بايدك وامري...بردد لك ويغني لك لاخر لحظه بعمري

مستحيــــــــــل
    موستحيل القاء مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك وانته روحي والجسد ....... حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه مستحيل مستحيل....... في دروبك ارتجي هذا لك مني وعد ومن حنانك ارتوي ياحبيبي للابد........ انته يا اغلى حبيبي انته عيني والهناء تبقى لي اجمل نصيب اول واخر من احب

ايـــــــــــش؟؟؟
    إيش معنا انته ماخذني من هل العالم وكل الناس...قلبي تعلق فيك انته صدقني والله العالم احبك باحساس.......من اول ما شافتك عيني حسيت قلبي يبيك ....................عقلي سرح في خياله تمنيت ايدي بايديك.......كل شي بحياتي تغير حبيت الدنيه اكثر من.................... يوم ماخذني هواك على بعدك انا مقدر .....اصلن لولا وجودك وكلامك وكل وعودك............................. ماعرفت الفرحه يوم ولانسيت الهموم

ودي اجرب الحب معاك

ودي اجرب الحب معاك ويشتعل شوقي بهواك وتكوني في حلمي الاخير وتكوني في قلبي الاسير ابيك امل احياء عشانه.....وظهر دفاء قلبي وحنانه وحضن انا قلبك وطير ودي اجرب الحب معاك ويشتعل شوقي بهواك وتكوني في حلمي الاخير وتكوني في قلبي
    الاسير انته وطن وانا حدوده قربك فرح قلبي ووجوده ومنك انا عليك اغير

كل شيئ اقدر عليه الا بعدك

كل شي اقدر عليه إلا بعدك عن حياتي هو عمري يسوء ايه بعدك انتي يا حياتي.....
    انته تقدر على المحبه يحتمل قلبك هواي انا حبي شكل ثاني اتعبك ان كان معاي.....
    ما يسليني في غيابك إلا اهاتي وحنيني ليلي بعدك ماهو ليلي والحلو مر في سنيني...
    لسى ماجربت ناري صبرك اشويه عليا الي شفته في غرامي هذا صدقني شويه.....
    لو دريتي وش صار لي في غيابك اش جراء لي حالتي صعبت علي طالت في هم الليالي..
    دون ماتحكي حبيبي في عينيك شايفه بقلبي وعيني الهواء يا عمري فيك...
    يــــالله نعلنها محبه لاعذاب ولا خصام ويالله نبداء ياحبيبي احلى قصه في الغرام..

حلو حبــــــك

حلو حبك اليه حلو خوفك عليه والاحلى مابيك انك حبيبي تحس بيه حبيــــــبي
    احسك وين متروح اضل ساكن بقلبك عشت وياك فد روح تحبني وانا احبك اسولف بيك اليه واضم سرك عليه
    حبيـــــبي
    اغمض عيني والكاك واشوفك روحي انت حبيبي وانا وياك احس كلشي ملكته عليه تخاف من الله اشكد تحبني
    حبيــــــبي

شيجيب باجر

شيجيب باجر واصبر شلون باجر التقي ويه اجمل انسان كل للحضه تمر تسألني لعيون اشظل من الوكت مو صبري خلصان
    حرت شلبسله باجر اني ياللون ايلون الي البسه يكلي خجلان شلون اوكف اكباله وحالي شيكول الله جمع بعينه كل الالوان
    روحي وكلبي ع الساعه ينضرون ميل الساعه ضل ويانه سهران
    بس الشمس اجه يكولون لان هوه وشمسنه توم خوان
    حن يالليل ارحم حال مجنون اول مره يتواعد وفرحان روح لخاطري وانا الك ممنون خلي الصبح يطلع بكلبي نيران
    شيجيب باجر واصبر شلون كل للحضه تمر تسألني لعيون اشظل من الوكت مو صبري خلصان

ليش الزعـــــــل
    الحنين بقلبي الك كلي عني اشبدلك رحت من ايديه الزعل ليش الزعل جنه احلى من العسل درجع اليه
    ليمته اتاني ما اصبر اني عنك ثواني تزعل عليه الزعل ليش الزعل جنه احلى من العسل درجع اليه
    زعلان اراضيك بعيوني اخليك برموشي اغيط شوف الحنيه ارجع لحضاني حس باماني صير مكاني شوف الاذيه
    ليمتى اتاني ما اصبر اني عنك ثواني تزعل عليه
    الزعل ليش الزعل جنه احلى من العسل درجع اليه
    حبيبي شلونك مجروح بدونك داويني عيونك ارحمني شويه ارجع يا غالي ونور الليالي انت على بالي حس الي بيه اليمته اتاني ما اصبر اني عنك ثواني تزعل عليه

بوسني وصالحني
    ازعلت مني بدون اسباب قلبي احتار ما احتمل زعلك بوسني وصالحني طفيلي القلب بي نار بوسني وصالحني حبيبي الزعل ذابحي حبي بوسني وصالحني خل انام الليل وارتاح كافي فركه كافي اجراح زعلك مدمرني حبيبي بوسني وصالحني حبيبي
    بوسني وحسسني كربك والسعاده ياحياتي والله اليوم الي ما اشوفك ما احسبه من حياتي خل انام الليل وارتاح كافي فركه وكافي اجراح بعدك مدوخني حبيبي بوسني وصالحني حبيبي
    بوسني وامسح دموعي لا تخليني بعذاب انت فرحت عمري وانت دنياي وشباب خل انام الليل وارتاح كافي فركه وكافي اجراح بوسني وصالحني حبيبي الزعل ذابحني حبيبي بووووسني
    [hr]
    شاعر المنتدى
    شاعر المنتدى
    مهندس مميز جدا
    مهندس مميز جدا

ذكر
    الجنسية : مصرى
    المهنه : عشاق كاظم ونزار قبانى Collec10
    المزاج : عشاق كاظم ونزار قبانى 8911

جديد رد: عشاق كاظم ونزار قبانى

مُساهمة من طرف شاعر المنتدى 01/05/08, 05:28 pm

ولا بحب دا ولا دا